القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع الربح التي تدعم ويسترن يونيون 2022

الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن الربح من النت ، وطريقه استلام الارباح عبر الويسترن يونيون .

وتعد طريقه استلام الارباح عبر western Union هيا من افضل الطرق في استلام الارباح ، وسوف اقدم لكم افضل مواقع في الربح من الانترنت وكيفيه استلامها عبر خدمه الويسترن . 

مواقع الربح التي تدعم ويسترن يونيون 2022

المواقع المربحه والتي تتعامل مع ويسترن يونيون 2022

يوجد العديد من المواقع التي يمكنك الربح منها مثل مشاهده الاعلانات او عن طريقه اكمالك لبعض المهام ، وهاذا الذي يحبها المبتدئين في الربح من النت وطريقه استلام الربح عبر ويسترن يونيون .

وسوف اشارك معاكم افضل المواقع ، التي تم تجربتها والتي يتم اعتمادها عبر خدمه الويسترن يونيون .

ماهي خدمه الويسترن يونيون 

تعتبر خدمه الويسترن يونيون هيا متاحه لجميع انحاء العالم وهيا خدمه تساعد  في ارسال وفي استقبال الاموال ، ولاكن هاذه الخدمه ليست مجانيه ويتم اقتطاع نسبه من الاموال التي يتم ارسالها من اي بلد .

لماذا يتم اختيار الويسترن يونيون هيا افضل طريقه للدفع يختار الكثير من الاشخاص وسيله الدفع عبر الويسترن يونيون ، لانها لاتتطلب ربطها بحساب بنكي ولاتملك بطاقه الهويه ويتم ارسال الاموال من الويسترن لانها تعد كارقام فقط وهيا افضل من البنوك الالكترونيه .

ماهي المواقع الربح التي تدعم الويسترن يونيون 

سوف اقدم لكم المواقع التي يمكنك الربح منه والتي تدعم خدمه الويسترن يونيون ، من خلال اكمالك لبعض المهام والاستبيانات .

1- الربح من موقع يوجوف Yougov

وهاذا الموقع يعد من افضل المنصات التي يمكنك الربح منها وقد تم انشاء الموقع عام 2000 وهو يقدم 50 دولار مقابل 25 شخص ، ويمكنك سحبها بعد كل 5 اسابيع من حسابك الويسترن يونيون .

والموقع يقدم بعض الاسئله وتقوم بالاجابه عنها مقابل 50 الي 100 نقطه ويجب عليك ان تقوم بجمع 5000 نقطه ، وبعد ان تقوم بجمع 5000 نقطه يمكنك تحويلها الى 50 دولار .

ويمكنك تحويل ارباحك الى حسابك البايبال ، وكما يتوفر الربح فيه عن طريقه الاحاله .

2-الربح من موقع divbux

يمكنك الربح من موقع divbux عن طريقه مشاهده الاعلانات واتمام المهام ، ولاكن هاذا الموقع الربح فيه قليل جدا ولاكن هاذا الموقع مقدم للمبتدئين .

ويمكنك الربح منه بعد مشاهدتك للاعلانات لمدة معينه ، ويوجد مقرها في الاردن وتقوم بعمل اعلانات لبعض الشركات . والمستخدمين يقومون بمشاهده الشركات هاذه واخذ نصيب منها ، ويوجد في هاذا الموقع عده طرق يمكنك ان تقوم باتمامها والربح منها .

3- الربح من موقع Dailymotion 

يعد هاذا الموقع هو فرنسي ويمكنك الربح منه عن طريقه مشاهده الفيديوهات ، وهاذه الطريقه هيا عن طريقه نشر فيديوهات مثل اليوتيوب ويمكنك الربح منها .

وكل ماكان هناك مشاهدات تزداد الارباح وهاذا الموقع يقدم الربح عبر الويسترن يونيون ، وهاذا الموقع يمكنك ان تربح 5% من العوائد العامله للشركه .

للمستخدمين النشطين الذين يقومون برفع الفيديوهات كل يوم ، ويوجد عده طرق لسحب الارباح عبر الويسترن يونيون او البايبال او عبر البايونير .

4- الربح من موقع Up4ever

ويعد هاذا الموقع من الطرق الافضل في الربح للمبتدئين وهو عباره عن طريقه رفع ملفات ، ويمكنك الربح منها وهو كلما قام اي شخص برفع ملف يحصل على مبلغ .

وقد تطورت الفكرة واصبحت لفرع الصور لانها تعتبر اكثر تحميلا واكثر بحثا في الكثير من المنصات سوف تقوم بالعمل على صوره ، ومن بعد تقوم بمشاركتها مع الرابط الموجود للصوره وسوف اشرح لكم الطرق على كيفيه رفع الصور والربح منها .

  • الطريقه الاولى وهيا ان تقوم برفع الصوره مع الكلمات المفتاحيه ، التي يقوم عليها الناس بالبحث في قوقل .
  • والطريقه الثانيه وهيا ان تقوم بمشاركة الصوره في مواقع  التواصل الاجتماعيه ، وكل مايتم رفعها كلما كسبت الاموال منها . 
  • الطريقه الثالثه يمكنك الربح منها عن طريقه مشاركه الرابط في موقع بينترست .
  • والطريقه الرابعه تقوم بمشاركه الرابط في المواقع على شكل صوره .

تعليقات

التنقل السريع